الجمعة11212014

آخر تحديث 05:07:24 PM

        سياسة نشر التعليقات       -       انشر في الموقع       -       للإشهار في الموقع       -       إتصل بنا       -       تسجيل عضوية

الجلفة نيوز القائمة الاسمية لمرشحي بلدية الجلفة وقائمة أعضاء المجلس الشعبي الولائي للأفلان

السعدي محمد

متصدر قائمة حزب جبهة التحرير الوطني السيد سعدي محمد في سطور:

بشخصيته المثيرة للاهتمام، وبخبراته التي تجاوزت حدود الجزائر، يعد السيد سعدي محمد أحد أبناء جيل الاستقلال المولودين أثناء ثورة التحرير المباركة (1959)، الذين استفادوا من نعمة الاستقلال والحرية بفضل تضحيات الشهداء الأبرار.

في مرحلة تعليمه المبكرة التحق بمدرسة الإخلاص التي أنشأها أبناء مدينة الجلفة بإمكاناتهم الخاصة خلال الحقبة الاستعمارية، وكان من حظه أن تلقى تعليمه فيها على مشايخ المدينة الكبار أمثال فضيلة الشيخ المرحوم سي عامر محفوظي الذي درسه من السنة الثانية إلى السنة الرابعة من التعليم الابتدائي، كما تلقى تعليمه على يد الأستاذ حرزلي الذي أشرف على إدارة المعهد التكنولوجي للتربية والأستاذ عبد الحميد حاشي وغيرهم .

وبعد المرحلة الثانوية التي كانت غنية بالأساتذة الأجانب من كل الجنسيات، التحق بمركز التكوين الإداري الذي تخرج منه برتبة ملحق إداري، حيث أهلته للعمل في وقت لا حق في التسيير المالي بشركة سونلغاز من 1983 إلى 1985 ، كما التحق بعد ذلك بالمعهد التكنولوجي للتربية وعمل معلما بمدرسة ابتدائية من 1985 إلى 1995 ، ثم أصبح إطارا مدمجا بإدارة التربية لولاية الجلفة.

ونظرا لطبيعة تكوينه فقد تقلد أثناء قيامه بأداء واجب الخدمة الوطنية منصب كاتب ضبط المحكمة العسكرية بالبليدة، وقد اختير لهذه المهمة البالغة التعقيد بسبب قوة شخصيته ومحافظته على أسرار الدولة وخبرته الإدارية، وذلك في فترة شهدت معالجة قضايا وطنية ودولية معقدة احتاج تسييرها إلى نوعية مميزة من الرجال.

وفي مسيرته السياسية التحق السعدي محمد بقسمة الجلفة في وقت مبكر وأصبح بعد فترة الترشيح مناضلا في سنة 1979، ثم عضوا بقسمة الجلفة، وعضوا باتحادية الجلفة إلى جانب المناضل الكبير المرحوم الحاج الطيب عليوات، ثم عضو مكتب المحافظة المكلف بالتنظيم طيلة فترة التسعينات وإلى غاية 2002 .

أما في المجالس المنتخبة فقد تقلد منصب نائب رئيس بلدية الجلفة من 2002 إلى 2007 ، ثم عضوا في المجلس الشعبي الولائي خلال 2012 . وقد أبدى السعدي محمد في الفترات المذكورة لا سيما منها تلك التي اضطلع فيها بمهمة رئيس البلدية بالنيابة تحكما منقطع النظير في التسيير، وسرعة في اتخاذ القرارات الملائمة بدون تردد، وتحكما ممتازا في قيادة الرجال، و عناية دقيقة ومتوازنة بمختلف الملفات والقضايا التي واجهت البلدية والمدينة أثناء فترة تقلده المسؤولية، كما حلت في فترة مسؤوليته العديد من المسائل التي ظلت معلقة لسنوات طويلة.

لقد كان السعدي محمد في جميع مراحل حياته رجلا صارما معروفا بمواقفه التي لا يحابي فيها أحدا ولا يجامل مسؤولا إلا بحق، و لا يتنازل عن مبدإ، كما كان جريئا شجاعا في حياته ، حيث سجلت له الصحافة الوطنية وحتى الأوروبية المختلفة بالصورة والتغطية،  قيامه في عز شبابه بتنظيم رحلة غير مسبوقة كانت في وقتها عبارة عن مغامرة فريدة من نوعها، حيث خطط ونفذ رفقة زميل مقرب رحلة عبر أوروبا على الدراجة الهوائية، زارا فيها كل المدن الكبيرة والعريقة، فضلا عن أرياف وقرى كل من فرنسا- سويسرا- ألمانيا- النمسا- تشيكوسلوفاكيا- المجر-يوغسلافيا-إيطاليا التي ختم زيارتها برؤية مدينة البندقية الشهيرة التي رآها ولم يمت كما يقول المثل الإيطالي، وقد أتاحت له هذه الرحلة رؤية مدن مميزة مثل مدينة بال السويسرية التي تقع على مفترق حدود عدة دول، وتجول بقصور فيينا التي لا يزور السواح مدينتها القديمة إلا إذا كانوا راجلين مثله، كما زار مدن جنيف وبحيرتها، وميونيخ وغيرها ...

إن شخصية السعدي محمد المعروف لدى أصدقائه باسم الحليب تيمنا باسم والده الذي كان رجلا طيبا ملازما للمسجد، مستجاب الدعوة، هي شخصية مميزة متعددة المهارات، واسعة الخبرات كما يشهد عليه مساره المهني والسياسي حيث تراكمت لديه خبرات إدارية وقضائية وتربوية، فضلا عن الالتزام الحزبي الواضح والثابت بمبادئ جبهة التحرير الوطني في مختلف المراحل، كما أان لشخصيته المتزنة وصفات الشجاعة والجرأة، ووضوح الموقف أهمية حاسمة في تفرده وتميزه مما يجعل منه اختيارا عقلانيا وموضوعيا لقيادة الحزب، والاختيار الأكثر واقعية وقربا من الناس بحكم تجذره في المدينة ومعرفته العميقة لتاريخها وبنية تكوينها ولتركيبتها البشرية المتنوعة ماضيا وحاضرا.

 لهذه الأسباب والاعتبارات الواقعية نشهد هذا الإقرار الواسع بسلامة اختيار جبهة التحرير له ليتصدر قائمتها لبلدية واحدة من كبريات المدن الجزائرية الجديدة، مدينة الجلفة، والارتياح لدى من يعرفون إمكاناته الكبيرة عن قرب، وتجند شخصيات محترمة من مختلف المواقع لمناصرته وتأييد حملته الانتخابية الناجحة بإذن الله.

مديرية الحملة الانتخابية للحزب

قائمة مرشحي المجلس الشعبي البلدي لبلدية الجلفة

 

قائمة أعضاء المجلس الشعبي الولائي لحزب جبهة التحرير الوطني:

 


أغلق

التعليقات   

 
+8 #1 مسعدحميد 2012-11-10 11:25
راني ما فهمتش اعلاه درتو صورة المجلس الشعبي البلدى مع البورترى انتاع متصدر قائمة بلدية الجلفة و الناس راها اتحوس تعرف قائمة مترشحى بلدية الجلفة صوتا و صورة من فضكم
اقتباس
 
 
+1 #2 الشارفرشيد 2012-11-10 11:36
هذا وين عرفت رأس قائمة apw انتاع لافلان اعلى خاطر راني شفت ملصقة اخرى فيها مترشح آخر و لا ما فهمنا والو واحد ادرق في القائمة او لاخر يصول و يجول وحده و كأنه لا وجود لمسؤولين عن الحزب يفرضون الانضباط على الجميع ربي ايجيب الخير و كما يقول المثل ان أوكل ألامر لغير اهله فانتظر الساعة
اقتباس
 
 
+3 #3 حي القندوزبحبحي غيور 2012-11-10 18:35
للأسف الشديد لا يوجد تمثيل لدائرة حاسي بحبح ضمن القائمة ، فهذه ضربة موجعة لأبناء حاسي بحبح التي تزخر بإطارات و كفاءات ذات مستوى عالي ، فمتى تنتفضوا ياأهل دائرتي الحبيبة لتنصفوا أنفسكم و مدينتكم و تعيدوا لها هيبتها و تعيدوا لأنفسكم الشموخ و العزة ، لأنهم دائما يجعلوا من أصواتنا جسر مرور الى الفوز و تبقى بحبح العزيزة تتراجع وراءا ، تفحصوا قوائم المجلس الشعبي الولائي لكل الأحزاب لن تجدوا من يمثل حقا (إبن بحبح ـ يقطن بإحدى أحياء الدائرة ـ) ماعدا حزب التجديد الجزائري رقم 43 ، فتجد فيه أبناء بحبح الحقيقين : العطري أحمد بن لخظر / خينش عبد القادر بن شليغم (شلاي) / بن طاهر عبد الرحمان بن سعد / وكذالك متصدر القائمة دحمان أحمد يمثل مسعد و بحبح لأنه يعيش في حاسي بحبح ، بالله عليكم يا أهلي أفيقوا من سباتكم العميق و قولوا كلمتكم الفاصلة لأن التاريخ لن و لن يرحمنا ، سامحوني لأني نحب بحبح و سكانها . سلام عليكم
اقتباس
 
 
+5 #4 الجلفةمحمد بحبح 2012-11-11 00:04
عندنا كدلك شرماط بن ساعد راه في الأرندي ولكن لازم علينا معاقبة جبهة التحرير
اقتباس
 
 
+1 #5 فيض البطمةمحمد النذير 2012-11-11 12:28
كل هذا الكلام من أجل ماذا؟ نحن من أبناء فيض البطمة الأحرار سنصوت بالتصويت العقابي لا أفلان ولا رندوا سنقطع الطريق بالمشاركة الإيجابية لصالح الأحزاب الأخرى , لقد لاحظنا عدم وجود ممثل بلدية فيض البطمة في قائمة حزب جبهة التحرير الوطني للمجلس الشعبي الولائي ولا في الأرندي , كما أن الحملة الإنتخابية باردة جداً كبرودة الطقس في أيامنا هذه بل أكثر , وكأنه لا إنتخابات ولاهم يحزنزن ...؟
اقتباس
 
 
+7 #6 مدينة الجلفةمناضل جبهوي 2012-11-11 15:26
أتساءل لماذا لم يتم كشف أسماء مترشحي قائمة البلدية للأفلان ؟ و لماذا لم يتم وضع صورهم بالملصقات؟ أم هو الخجل؟ نريد ان نرى مترشحي البلدية حتى نقوم بعملية تقييم؟؟ و في هذا المقام نطلب من جريدتنا الجلفة نيوز أن تنورنا بقائمة مترشحي بلدية الجلفة في الأفلان بالإسم و الصورة و هذا ليس باأمر العسير عليها، فهي مصدرنا الوحيد، أرجو من طاقم الجريدة ان ينشر قائمة بلدية الجلفة أفلان..
اقتباس
 
 
-3 #7 من تخاطبون؟بحبحي واعي 2012-11-11 18:20
لقد لاحظت منذ مدة أن هناك العديد من التعليقات التي تقول إن دائرة حاسي بحبح غير ممثلة في المجلس الشعبي الولائي للأفلان،وهذه في الحقيقة مغالطة كبرى، لأن المترشحين الثالث والرابع يمثلا فعلا دائرة حاسي بحبح، أو عرش أولا د سي امحمد لمن يريد الحديث باسم العروشية.. بل إنني أقول إن دائرة حاسي بحبح تستفيد ولأول مرة من هذا الترتيب، ويمثلها شابان يحملان شهادة الدكتوراه، هما الدكتور محمد عماري من حاسي العش والدكتور سفيان هصك من عين معبد..لكن الغريب والمؤسف أن بعض الأصوات ترتفع لتقول إن حاسي بحبح تعني المدينة وليس الدائرة، وهذه مغالطة.. الكلمة الأخيرة أقولها لأهلي في بحبح العزيزة، وهي أن يصوتوا لقائمة الأفلان ووضع الثقة في الشابين الدكتورين العماري والهصك، وانتظار ما يقدماه .. للمنطقة ثم الحكم عليهما.. هل هما صادقان.. أم هما مثل من سبقوهما..
اقتباس
 
 
+6 #8 الجلفةمنضل جبهوي 2012-11-12 19:33
أريد شرحا لعبارة "وبخبراته التي تجاوزت حدود الجزائر"..
اقتباس
 
 
+2 #9 عين وسارةمحمد بلعباس 2012-11-13 14:50
...هل عدم اختيار اسم في المراتب الثلاث الأولى من شمال الولاية عقوبة لنا ...لأنه تم اختيار السيد الوزير شريف رحماني...أه أمـر مـفزع رغم ان الجلفة المستفيد الأول من هذا الوزير... والطامة ان الإسم المحسوب على مدينة عين وسارة هو في الأصل نايلي ...وكأنه لاتوجد للجبهة رجال...قائمة العار والأيام بيننا
اقتباس
 
 
+1 #10 الجلفةمراد 2012-11-13 19:57
الي فاهم يفهمنا في قضية شعارات الحزب جبهة التحرير
في الدول الديمقراطية شعارات الحزب لها معاني و تدرس بطريقة علمية لانها تتعلق بمبادئ و اهداف الحزب و استراتجيته في الجزائر الشعارات لا معنى لها عند كامل الاحزاب و في جبهة التحرير كل واحد داير رايو و الدليل ما يلي :
شعار القائمة تاريخ مجيد لمستقبل سعيد
شعار ملصقات المرشح زيغم عبد القادر احد مرشحي الحزب في المجلس الشعبي الولائي: من أجل حركة تنموية جديدة شعار الحزب في بعض البلديات الله يعلم
اقتباس
 
 
-1 #11 بلدية الجلفةلمين .م 2012-11-13 21:58
الرجاء من القائمين على حزب الافلان او المجهودات الخاصة للموقع مشكورين ان يملئوا لنا الفراغات الموجودة في قائمة الافلان لبلدية الجلفة المشار اليها اعلاه الخاصة بخانة المهنة وشكرا
اقتباس
 
 
+1 #12 الجلفةجلفاوي 2012-11-13 22:04
اذا انتخبت على قائمة الافلان لبلدية الجلفة سيكون من اجل الحاج عدلي بلخضر وفقط لاغير لانه الوحيد الاصلح في كومة .... التي ابتلينا بها
اقتباس
 
 
+2 #13 YA YA HASRAH ALA EJELFA EL MISKINAYA HASRAH ALA EJELFAELMHAMDI DICTATEUR 2012-11-15 10:53
OUACH SAR BIKOUMS YA NASS EJELFA , VOUS PARDON NOUS SERONS MAUDITS PENDANT 5 LONGUES ANNEES /////DES OPORTUNISTES,DE S AFFAIRISTES ,LES REBUS DE LA SOCIETE etc...... QUI VONT PRENDRE EN CHARGE,ET S INQUIETER DU QUOTIDIEN DE LA SOCIETE // ALLAH YOUSTOUR (hacha certains qui sont mal places pour etre elus) HONTE A CEUX QUI ONT FAIT LE CHOIX DE CES LISTES ///je vise les grands partis . Signé Le Dictateur
اقتباس
 
 
+15 #14 من عمق الجلفةواحد من الناس 2012-11-15 15:34
والله مليح من اصبح سراق ومفسدي الجامعة وذوي السوابق العدلية والخطر على المجتمع يترشحوا انا نعرف مجموعة من المرشحين السراق لي نهبو الجامعة كبرت كروشهم ونبت من السحت والحرام ..والله الامر محزن يا ولاية الجلفة ويا بلدية الجلفة حزب عتيد ورمز من رموز الوطن يترشح فيه اناس فاسدين والادهى والامر ان يصبح حاميها حريمها.. أين أنتم يا أبناء الجلفة أين دكاترتها ونخبتها، لم الصمت أمام المهزلة تبا لهم انقلبت الموازين في بلادي وأصبحت عقلية البلطجة هي السيد.. أين مصالح الامن، أين الضبطية؟ أين الإدارة.. والله هنا في هده القائمة دون تعميم مجموعة من المافيا واعني ما اقول والله المستعان
اقتباس
 
 
+3 #15 فيض البطمةمحمد النذير 2012-11-15 17:49
يا جماعة لا تصوتوا من أجل شخص واحد ربما يكون صالح , وتنسوا بقية الأسماء , فماذا يستطيع واحد أن يفعل وسط هؤلاء , أرجوا أن تفكروا أكثر في مصلحة البلدية والولاية ككل , كفاكم من المجاملات و السطحية والحسابات الضيقة والعروشية .
اقتباس
 
 
+10 #16 بكل صراحةadli omar 2012-11-16 21:51
يوجد تزوير في قائمة المنتخبين للمجلس البلدي في وظائف المترشحين حيث يوجد من بينهم طباخ و ينتحل صفة رئيس مصلحة و لذلك نطالب السلطات و لجنة مراقبة الانتخبات الى التدخل و الحد من التلاعب و الكذب على الناخبين و تغليط الرأي العام باطارات وهمية فهذه القائمة اقل ما يقال عنها انها قائمة العار ...
و هذا هو سبب الذي جعل اعلان قائمة المجلس البلدي لجبهة التحرير اسماء بدون ذكر الوظائف بعكس قائمة RND التي يوجد فيها اسماء المترشحين مع ذكر الوظائف ... عار عليك ياجبهة التحرير ... عار عليك يا جبهة التحرير
ان تتقدمي بقائمة مترشحين يخفون وظائفهم الحقيقية . نرجوا المتابعة و التحقيق في وظائف الحقيقية للمترشحين ...
اقتباس
 
 
+12 #17 طباخ مترشحواحد من الجلفة 2012-11-16 22:09
قائمة المنتخبين للمجلس البلدي فيها تزوير في وظائف المترشحين حيث من بينهم طباخ في الجامعة معروف و يكذب على الادارة و المنتخبين و يقول لهم انه رئيس مصلحة في الجامعة . نطالب من الادارة و الدولة و السلطات فتح تحقيق في هذا التزوير و الكذب على الشعب . عار عليكم ياحزب جبهة التحرير تكذبوا على الناس
اين هي لجنة مراقبة الانتخابات و اين هو القضاء الذي يراقب الانتخابات ؟
اقتباس
 
 
+11 #18 wdt2012@hotmail.frجلفاوي 2012-11-16 22:14
قائمة جبهة التحرير الوطني حاطين فقط الصور مع الاسماء هل تعرفون لماذا ؟
لانه يوجد في قوائم جبهة التحرير عمال مطبخ الجامعة مترشحين ؟
ههههههههههههههههههههه و الله انا اعرفهم جيدا طباخ يحوس يولي مير
شوف العجب يالشعب شوف
اقتباس
 
 
+12 #19 مهزلةسامي 2012-11-17 20:28
لاعجب ( فاذا كان رب البيت للدف ضاربا ...فشيمة اهل البيت الرقص.) FLN في الجلفة مهزلة حقيقية النائب الاول لامستوى له. والقائمة المقدمة للمجلس البلدي كارثة باتم المعنى يوجد فيها الطباخين و فيها المشبوهين في قضية توزيع السكنات الاجتماعية ووووووو عار عليكم اين هو التحقيق في هوية المرشحين لماذ لم يتم عرض الصور للمرشحين الحزب العتيد الذي انطوى تحته عظماء القادة والزعماء ومسيرته التاريخية الحافلة الذي امتلك قلوب العامة والخاصة سنين مضت ولد على ايدي العظماء ولكن الاسف ستكون نهايته على ايدي هؤلاء. وحسرتاه........ .. وحسرتاه ......وحسرتاه
اقتباس
 
 
+5 #20 ماذا عساي أقولسامي 2012-11-18 20:38
* المفاهيم المعكوسة * ماكان في ماضي الزمان محرما.......... ....في الناس في هذا الزمان مباح صـــاغوا نعوتا فضائل لعيوبهم ............. فتصعب التمييز والاصـــــلاح فالفتــــــــك فن والخداع سياسة.......... ....وغنى اللصوص براعة ونجاح والزيف طرف والريـــاء تمدن........... ... والكذب لطف والفساد صــلاح * .... قال الشافعي رحمه الله.... وفي السمــــــاء نجوم لاعداعدا لها .............ول يس يخسف الا الشمس والقمر وكم على الارض من خضر ويابس.............ول يس يرجـــــــــــح الا ماله ثمر اماترى البحر تعلو فوقه جيفــــــــه... ...........وترس و في اقصى قاعـــــه الدرر
اقتباس
 
 
+3 #21 خدام في البلديةسليمان جلفاوي 2012-11-19 09:14
يا صاحب المقال رقم:12 كن منصفا و حياديا في أقوالك نظرا لعدم معرفتك بالسيد المشكور فاسكت على الحق شيطان اخرس ..اما انت فتكون ناطقا مع العلم ان المعني فهو ضد الزاولي اينما كان و خاصة عمال البلدية و اخر خرجة له كانت له الوقوف ضد منح الاراضي لعمال البلدية و ترقية العمال من 5 الى 8 ساعات و للمعني التأكد من الموضوع سواءا على مستوى البلدية أو القهاوي.
اقتباس
 
 
+5 #22 القرابة الجلفةجلفاوي حر 2012-11-19 19:02
وبخبراته التي تجاوزت حدود الجزائر.....
اذا كانت خبراته كما تقول فالاولى به أن يترشح خارج حدود الجزائر و يريحنا من ............
قائمة العار بمرشحيها الطباخين العساسين الأميين و الله منهم من لا يعرف كتابة اسمه و يقولون رئيس مصلحة بالاقامة الجامعية
زمن الرداءة
اقتباس
 
 
+2 #23 بلدية الجلفةسليم 2012-11-24 22:24
فائمة العار
اقتباس
 
 
+1 #24 واحد من الناس *2*من عمق الجلفة 2012-11-25 22:27
سلام الله عليكم في هدا الزمن الدي ا ختلط فيه الحابل بالنابل وانتفخت كروش المفسدين والفاسدين من مال لالحرام والسحت ها دا اليوم لم يقتنعو بي الشكارة بل انهم اليوم يسعون للكرسي والسلطة ولمادا* المجد * فكل شئ ممكن في بلادي عندما يجتمع المال حرام اوحلال وهو قليل بالسلطة هناك تكمن الخطورة تعلمون يا ابناء بلدي ما هو سبب تاخرنا وانتكاست الجزائر انه الشخص الغير مناسب في المكان الغير مناسب عندما نترك مكان لهؤلاء الطمعين لنيل كرسي السلطة العيب فينا لا العيب في الادارة لا العيب في المصالح المختصة لا العيب في كل شئ لان الفساد مستشري في كل زازية من زوايا المجتمع اااااااه يابلادي الى متى وما هو الحل السكوت عن سرطان الفساد والله المستعان
اقتباس
 
 
+1 #25 الخاتمة تبا لكممن عمق الجلفة 2012-11-26 00:18
الذيب رجع ناس ملاح***رجع يرع لغنم مع الفلاح
يمشي مع لناس مرتاح***راه يدير فالخير و الإصلاح
مافهمتش كذبة ولا صح**الدنيا تبدلت بين ليلة و الصباح
السبع جيحوه حتى ج
ياح**رجع يهرب كي يسمع النباح
تلفتلو بين اللحم و التفاح**إخاف من صوت الرياح
الشوك...
عمل الساس***رجعو إزينو بيه لعراس
بعدما كان سباب الدواس**اليوم فرحو بيه الناس
النية عملت جنحين***طارت و علات كي لحمام الزين
خلات صحبها حزين***إحوس عليها عندو قرنين
خلتو قفة بلا يدين***قللو وين إصيبها وين
يا عباد الله هد المثل ره عليكم مرضتو و ما صبتو شكون إداويكم
جرحكم خدمتوه بايديكم نطلب الله يهديني و يهديكم !!:
اقتباس
 
 
0 #26 khaledking16@hotmail.frkhaled 2012-11-26 21:58
القائمة لم تضم مترشحين من شمال الولاية الا القليل عين وسارة مثلا
اقتباس
 
 
0 #27 جلفةجلفة 2012-11-28 16:12
انا مع RND
اقتباس
 
 
+3 #28 maximosroi@yahoo.comسامي 2012-11-29 18:52
***بلدية الجلفة بلدية غير هاك *** الان يمكننا ان نقول كرنفال في الجلفة فقد اكتمل النصاب وحضر (سي مخلوف البمباردي،و الحاج ابراهيم ، سي العلوش ومدام دليلة ، وسي العقلي .........) وبعد ذلك ستحضر العرافة خيرة بنت القطاطي لتتنباء بالميزانية .المرشحون فيها لاتتوفر فيهم ابسط الشروط للترشح ( منهم النطيحة والمتردية و.... لاتتوفر فيهم حتى شروط ذبيحة العيد فكيف بهم سيرسمون مخطط لتسيير ميزانية بلدية الجلفة ويالها من صدفة سيقومون بتدشين المقر الجديد الذي شارف على الانتهاء ، كما قال احد الحكماء يفعل الجاهل بنفسه مالايفعل العدو بعدوه فماذا سيفعلون بنا الذي يتحمل المسؤولية كاملة امام التاريخ هم من سمحوا لمثل هؤلاء بالترشح باسم جبهة التحرير. وكيلكم ربي ياقدماء جبهة التحرير بالجلفة ماذا فعلتم بنا .
اقتباس
 
 
+2 #29 maximosroi@yahoo.comسامي 2012-11-29 18:53
من الان فصاعدا سنقول لكم مرحبا بكم في بلدية غير هاك
اقتباس
 

أضف تعليق