الإثنين07282014

آخر تحديث 05:07:24 PM

        سياسة نشر التعليقات       -       انشر في الموقع       -       للإشهار في الموقع       -       إتصل بنا       -       تسجيل عضوية

التقويميون يستنكرون تصرفات الأمين الولائي لحزب الأرندي بالجلفة

استنكر ممثلو وإطارات بحزب التجمع الوطني الديمقراطي بالجلفة ما وصفوه بـ " التصرف غير اللائق  الذي قام به الأمين العام الولائي صبيحة الخميس"،

حيث أغلق الأبواب في وجه التقويميين وعدد من المناضلين، الذين قرروا عقد لقاء بمقر المكتب الولائي للاحتفال بالذكرى 16 لتأسيس الحزب.

وقال ممثلون عن التقويميين أن الأمين الولائي خالف بهذه التصرفات تعليمات الأمين العام بالنيابة الذي أمر في تعليمة له بالتقاء جميع المنتمين للحزب دون إقصاء للاحتفال بتأسيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي.

وحمّل التقويميون الأمين الولائي مسؤولية التعفن الحاصل، واعتبر الناطق باسم التقويمية البرلماني الأسبق " عبد العزيز حمام " أن سياسة الإقصاء التي ينتهجها الأمين الولائي لن تجدي نفعا، وستدفع باتجاه تنحيته عما قريب في ظل إصرار إطارات ومناضلون على وضع حد لتسييره الفاشل.

وسجل محضر قضائي صباح يوم أمس الخميس أن باب المقر الحزب الولائي كان مغلقا، في حضور جمع من مناضلي وإطارات الحزب.

ومن بين الحضور الذين تجمعوا أمام المقر الولائي صباح يوم أمس عبد العزيز حمام، محمد لمخلط، لمقدم حريزي، عدلي عبد العزيز، عبد الرحمان قنشوبة وعدد من رؤساء البلديات، أعضاء سابقين للمجلس الشعبي الولائي، ومناضلين.

وللإشارة، فقد افتتح مكتب الأرندي مساء على الساعة 14.00 للاحتفال بذكرى تأسيس الحزب بحضور عدد من أعضاء وقيادات  الحزب الحاليين على مستوى ولاية الجلفة.

-    جلول. ح


أغلق

التعليقات   

 
+5 #1 سد السباع الجلفةتلي بلكحل 2013-02-23 22:54
سمعنا أن تقويمية الأرندي أصبحت تجمع من هب و دب و لو أن الأسماء المذكورة بالمقال يشهد لها انها من الوجوه المؤسسة للأرندي و مناضلي الساعة الأولى..لكن سمعنا ان البرلماني السابق السيد علي عدلي انضم إليها..و نتساءل بكل براءة هل هو من وجوه الأرندي ؟؟ على ما نملكه من معلومات انه انضم لعدة احزاب من بينها حزب العمال و عرف بتلونه ؟؟كما كان يسبح بحمد السيناتور بلعباس و البرلماني بايزيد ثم ها هو يتسلق من جديد طهر المعارضة عله يعود من جديد..غيرتنا على حزب التجمع تدفع بنا إلى ان ننصح إخواننا أن يحذرو و يحتاطو و لا يقعو في الخطأ مرتين..و للحديث بقية..أرجو النشر فالتعليق لا يحمل أي قذف أو سب أو قدح..
اقتباس
 

أضف تعليق

إعلان عن توظيف

 

تبحث " الجلفة نيوز " عن صحفيين مراسلين متطوعين عبر كامل تراب ولاية الجلفة يرجى من المهتمّين إرسال سيرتهم الذاتية ونموجا لكتاباتهم إلى البريد الالكتروني التالي :

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.